-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زوران ينفجر: ما يتعرض له الهلال غير موجود بأي مكان في العالم المدير الفني للزعيم يتعجب من ضياع الفرص في المباريات وهذه مشكلة غوميز

اخبار السعودية

خرج المدير الفني الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن صمته بعد فوز فريقه بمباراة دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على الاتفاق أمس بنتيجة 3-2 على ملعب الأخير.

وظهرت على زوران علامات العصبية والغضب من جدول مباريات الهلال في البطولة العربية ودوري المحترفين بالإضافة إلى كأس الملك ودوري أبطال آسيا، وذلك في إشارة إلى عدم رضاه عن مواعيد المباريات التي وضعها الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثل في لجنة المسابقات.

ويعاني الهلال من ضغط المباريات في أكثر من مسابقة يشارك بها علاوة على إصابة العديد من عناصره الأساسية سواء في التدريبات أو المباريات أو مع المنتخبات التي يشاركون معها.

وقال ماميتش: "الهلال يلعب مباراة صعبة كل 3 أيام.. وهذا يمثل إرهاقاً كبيراً للاعبين ولابد من إراحة بعضهم حتى لا تحدث أو تتفاقم إصابات"، مضيفاً: "لا يوجد فريق في العالم يتعرض لمثل جدولة المباريات الموجودة لدى الهلال".
وبشأن إصابة العديد من اللاعبين قال مدرب الزعيم إن إشراك إدواردو في مباراة الاتفاق كانت مخاطرة كبيرة خاصةً وأن اللاعب كان عائداً من إصابة وشارك في مباراة الدوري أمام النصر يوم الجمعة الماضية، أما عن غوميز فقال زوران: "اللاعب الفرنسي شعر بآلام في ركبته بعد لقاء النصر ولذلك فكانت إراحته اليوم واجبة".
وانفعل زوران رداً على سؤال بشأن الفرص الضائعة من الفريق في المباراة بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء الهلال والاتفاق: "لا توجد لدي أي إجابة على هذا السؤال، فاللاعبون يؤدون ما عليهم.. وهذا من متعة كرة القدم على مستوى العالم".

وختم مدرب الهلال تصريحاته قائلاً: "الفريق كان قادراً على حسم اللقاء والتأهل مبكراً في الشوط الثاني لكن كرة القدم ليس لها أمان".
يذكر أن زوران يعاني خلال الوقت الحالي من انتقادات عنيفة من بعض مشجعي وجمهور الهلال في أعقاب خسارة صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين والهزيمة من النصر في ديربي الرياض يوم الجمعة الماضي.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019