-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

انتهاء موسم كوستا مع اتلتيكو مدريد بعد الإيقاف 8 مباريات

الدوري الاسباني

انتهى موسم المهاجم الإسباني دييغو كوستا بعدما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقافه 8 مباريات وهو ما يعني عدم قدرته على المشاركة مع فريقه حتى انتهاء مسابقة الليغا الإسبانية.

وكان الحكم خيسوس جيل مانزانو قد أكد إدانة كوستا في التقرير الذي قدمه لرابطة الليغا الإسبانية خاصة أنه سمع إهانة والدته خلال مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الماضية من الليغا.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن كوستا تعرض للطرد على يد الحكم خيسوس جيل مانزانو بعد احتجاجه عليه بشدة خلال الشوط الأول من مواجهة البلاوغرانا والأتليتي، وبالتحديد في الدقيقة 28، ليترك فريقه يلعب منقوصًا لمدة ساعة كاملة ضد ليونيل ميسي ورفاقه.

في حين أشارت "آس" إلى أن الحكم جيل مانزانو قدم للاتحاد الإسباني لكرة القدم دليلًا بالصوت تم تسجيله من كاميرات المباراة لكوستا وهو يقوم بإهانته بطريقة بشعة عن طريق توجيه السباب لوالدته مرتين متتاليتين.

وسيتعين على دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد خوض ما تبقى من مباريات الليغا بدون مهاجمه الرئيسي كوستا فيما ستصبح الفرصة سانحة أمام الوافد الجديد ألفارو موراتا ليثبت قدراته أمام المرمى.

يُذكر أن هناك سبع جولات متبقية على نهاية الليغا ويرغب أتلتيكو في الحفاظ على مركزه الثاني خلف برشلونة والذي يحتله برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الجار العنيد نادي ريال مدريد صاحب الـ60 نقطة والذي يستعيد بريقه شيئًا فشيئًا تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وفي المقابل سيضغط ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث من أجل اقتناص وصافة الليغا ليكون ذلك بمثابة أول إنجاز للفرنسي زيدان منذ الولاية الثانية له مع النادي الملكي.



عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019