-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تراجع مستوى محمد صلاح بالبريميرليج وراءه اسباب متعددة رغم التألق الذى عاشه اللاعب فى الموسم الماضي

الدوري المصري

يمر الدولي المصري محمد صلاح الفترة الحالية، بفترة تراجع في مستواه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، حيث غاب اللاعب عن التهديف في أخر ثمان مباريات له مع الريدز وهو المعدل الذي يعد سيئا مقارنة بموسمه السابق ومستواه بالفترات السابقة.

سجل محمد صلاح، 20 هدفاً وصنع 9 أهداف في 42 مباراة شارك بها مع الريدز خلال الموسم الحالي، في الوقت الذي سجل زميله ساديو ماني، 20 هدفاً وصنع 4 خلال 39 مباراة خاضها مع ليفربول.
انتقادات حادة تنال من محمد صلاح، بشكل كبير خاصة من المصريين بسبب تراجع مستواه بدعوى انشغاله بمواقع التواصل الاجتماعي وتصريحاته المتداولة والكثيرة الفترة الأخيرة ولكن عند مراجعة دفاتر كبار نجوم العالم سنرى أنه لم يبتكر جديداً ولم يخرج على النص كما يردد الكثيرون وأن تراجع مستواه ليس بالأمر الشاذ ولكنه وارد جدًا في عالم كرة القدم بل في كل المجالات.

الانشغال بالسوشيال ميديا
يُعاب على محمد صلاح الفترة الأخيرة ظهوره المتكرر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعله المتكرر ولكن الأمر ليس له علاقة بتراجع مستواه حيث أن السوشيال ميديا أصبحت منصة ومحرك هام في حياة لاعب الكرة وكل شخص مؤثر وهو مايظهر في تفاعل كبار نجوم العالم والشخصيات العامة عبر تلك المواقع مع جماهيرهم.
التصريحات القوية
تصريح قوى أصدره محمد صلاح، بعد تأكيده أنه يعد من أهم اللاعبين في أفريقيا، وهو مااعتبره الجميع غرور وعجرفة من اللاعب في الوقت الذي يصدر معظم كبار نجوم العالم مثل تلك التصريحات كثيراً ويستغلون الضجة بها لإكسابهم الثقة في أنفسهم بشكل أكبر وهو الأسلوب الذي يتبعه دائماً السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، فهل تراجع مستواه بعد أي تصريح ناري أطلقه من قبل ؟.

المشاركة في الحملات الدعائية
مشاركة محمد صلاح، في حملات دعائية لكبرى الشركات حول العالم ليس الأمر الذي يُلام ويُعاب عليه نظراً لكونه واحد من أهم اللاعبين المؤثرين في تاريخ كرة القدم ومن حقه الإستفادة مما حقه مادياً ومعنوياً في ظل تهافت الشركات عليه لجعله رمز إعلاني ووجهة دعائية لهم وهو نفس مايحدث مع رونالدو وميسي وكل نجوم العالم وهو مايجعلنا نطرح تساؤلاً لماذا اعتبره المصريين عيباً واستهانة وعدم تركيز؟.
عدم التهديف
مرور محمد صلاح، بفترة عقم تهديفي مقارنة بفتراته السابقة لا يُعاب عليها فهي استراحة محارب مر بها كل نجوم العالم من قبل ولكنها عنق الزجاجة التي سيخرج منها كل لاعب بشخصية مختلفة ستحدد مصير مستقبله الفترة التي تليها سواء بالعودة والإصرار أو بالهبوط والموسمية.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019