-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عنصرية مشجعي تشيلسي ضد محمد صلاح تفجر قضية كبرى في إنجلترا..

محمد صلاح

منع تشيلسي الإنجليزي ثلاثة أشخاص من دخول ملعبه "ستامفورد بريدج" نهائياً بعد ظهورهم في فيديو وهم يتغنون بكلمات عنصرية تجاه المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

ووصفت المجموعة التي تم توقيع عليها العقوبة من إدارة البلوز النجم المصري بـ"صلاح المفجر".

"يرى تشيلسي جميع أشكال السلوك التمييزية بغيضة، وحين يوجد دليل واضح على حاملي التذاكر الموسمية لتشيلسي أو الأعضاء المتورطين في مثل هذا السلوك، سنتخذ أقوى إجراء ممكن ضدهم.

هؤلاء الأفراد يشكلون إحراجاً للغالبية العظمى من أنصار تشيلسي الذين لن يتسامحوا معهم".

"الفيديو الذي يتم بثه عبر الإنترنت، والذي يعرض هتافات تمييزية تستهدف أحد لاعبينا، خطير ومقلق.
بالفعل هذا الموسم، شهدنا إساءة تمييزية بغيضة داخل الملاعب في إنجلترا وأوروبا وفي جميع أنحاء العالم، والإساءة التي تم التقاطها على الأجهزة ووضعها على شبكات التواصل الإجتماعي، لقد شاهدناها أيضاً.

ويعتقد نادي ليفربول لكرة القدم أنه من مسؤولية من يتولون المناصب اتباع الإجراءات الصحيحة، والتصرف بشكل عاجل لتحديد أي شخص يرتكب جريمة كهذه ومن ثم معاقبته.

لا يوجد مكان لهذا السلوك في كرة القدم، ولا يوجد مكان له في المجتمع. إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من أي فرد تستهدفه، وعلى هذا الأساس، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدي لها.

وفيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادي مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل بشكل مباشرة مع نادي تشيلسي لكرة القدم في هذا الشأن، ونشكرهم على إدانتهم والتزامهم بالعمل بشكل عاجل لتحديد هوية أي شخص مسؤول".

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019