-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيدان يكشف مصير فاران ومارسيلو وبيل مع ريال مدريد

الدوري الاسباني

أنهى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الجدل الدائر حول مستقبل مواطنه المدافع رافائيل فاران، والذي تشير التقارير لرغبته في الرحيل في الصيف المقبل.
وأكد "زيدان" في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة فالنسيا على أهمية الفرنسي فاران في تشكيلة ريال مدريد، رافضاً رحيل اللاعب عن قلعة ريال مدريد.

وقال مدرب الريال رد على رحيل فاران:" هو لاعب مهم في تشكيلة الفريق، ولا يمكن تخيل ريال مدريد من دون فاران".
وأضاف:" فاران لم يقل أنه يريد الرحيل، بكل تأكيد أرغب في استمراره معنا، هو لاعب هام بالنسبة لنا ولا يزال شاباً، لم يخبرني بأي شئ عن رغبته في الخروج، وهذا هو الأهم".
وعن مستقبل البرازيلي مارسيلو، قال زيزو:" أحب مارسيلو، هو لاعب مميز وحقق الكثير من الإنجازات هنا، ونرغب دائماً في تقديمه الأفضل، نحن بحاجة له، ونرغب في استمراره وأن يلعب كثيراً".
وتحدث أسطورة الريال عن مصير الويلزي جاريث بيل وموقفه من البقاء أو الرحيل في الموسم المقبل قائلاً:" بعد نهاية الموسم، سنرى كل شئ". 

وأردف:" سأتحدث بكل صراحة مع اللاعبين، وسأخبر الراحلين بالقرار، يجب احترام جميع اللاعبين في الفريق، وما يحدث من الصحافة ووسائل الإعلام عن التنظيف وبيع اللاعبين هو قلة احترام، ستحدث بالفعل تغييرات، لكن ليس كما يتحدث البعض".
وتمسك زيدان بحظوظ فريقه في المنافسة هذا الموسم في بطولة الدوري:" الليجا صعبة للغاية، لكننا متمسكون بحظوظنا، وسنقاتل للتواجد في أعلى مركز ممكن".
وعن الموسم المقبل، قال:" بالفعل بدأنا التحضيرات للموسم الجديد، وكل شئ سيخرج للنور، لكن في نهاية الموسم وليس الأن".

وتابع:" حديث وسائل الإعلام والصحافة عن بعض اللاعبين الراحلين في الموسم المقبل لا يقلقني، هذه هي كرة القدم، ودائماً ما تكون الحياة هكذا، يجب علي الجميع تقبل الآراء".
وحول مستقبل حراسة المرمى في الفريق، مثلما أشارت عدد من التقارير، قال:" لا توجد أي نقاشات حول مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل، أخبركم بهذا الأمر من الأن". 
وعن اتهامات مجاملة نجله لوكا، بعد مشاركته في مباراة هويسكا، قال" لوكا هو لاعب في الفريق، يمتلك شخصية وهو هنا منذ 16 عاماً، لا أشغل بالي بما يقولوه بأن مشاركته ترجع لقرارات شخصية".
وختم زيدان حديثه عن مباراة فالنسيا المقبلة:" هي مباراة صعبة، وسنجري العديد من التغييرات في التشكيلة الأساسية التي لعبت أمام هويسكا".

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019