-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عروض على طاولة برشلونة من أجل كوتينيو التسريبات تقول إن اللاعب أخبر زملائه بالمنتخب البرازيلي نيته المغادرة

اخبار الانتقالات

يعاني النجم الدولي البرازيلي فيليب كوتينو في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي لفريق برشلونة الإسباني منذ الانضمام إليه قبل 14 شهرًا من صفوف ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية آنذاك (135 مليون يورو).
اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يستطع كسب ثقة مدرب البلاوجرانا أرنستو فالفيردي، وبات دوره ثانويًا بالفريق على نقيض الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي امتلك الأولوية في شراكة ميسي وسواريز بخط الهجوم.

بحسب ما نشرته يومية "سبورت" الإسبانية والموالية للنادي الكاتالوني، فإن كوتينيو يخطط للرحيل عن الفريق والبحث عن تجربة جديدة خاصة مع رفضه التام للتهميش الذي يلقاه من قبل فالفيردي.
سبورت أكّدت وجود 3 عروض محتملة لكوتينيو من أندية القمة بأوروبا، وهم تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

فتشيلسي يهدف لتعويض رحيل إيدين هازارد المتوقع إلى ريال مدريد، حيث يشغل كلا اللاعبان نفس المركز "الجناح الأيسر"، فضلًا عن خبرات كوتينيو الكبيرة بالدوري الإنجليزي إذا لعب بقميص ليفربول ما يربو على 200 مباراة، لكن تبقى مسألة منع البلوز من إبرام تعاقدات حتّى الشتوية القادمة حاجزًا كبيرًا.

أمّا مانشستر يونايتد فيلقى في اللاعب خير معوّض للتشيلي أليكسيس سانشيز والذي خيّب آمال جماهير الفريق منذ الالتحاق بصفوف الشياطين شتاء 2018 أيضًا، لكن تبقى مسألة لعبه لليفربول حائلًا ولو قليلًا نظرًا للعداوة الكبيرة بين الناديين في إنجلترا وقلة اللاعبين المشتركين بينهما تاريخيًا.

فيما سيجد باريس سان جيرمان في كوتينيو خير شريك لنيمار بخط الهجوم، فهما لاعبان بصفوف المنتخب البرازيلي وإن جددا الشراكة في نفس الفريق فسيكون أمرًا جيدًا للنادي الباريسي الذي يضم في قائمته تياجو سيلفا، ماركينيوس، وداني ألفيس وجميعهم برازيليين، فيما يبدو أنها ستكون بيئة خصبة لكوتينيو.

وقال تقرير سبورت إن كوتينيو أخبر زملائه بالمنتخب البرازيلي أثناء فترة التوقف الدولي الأخيرة أنه ينوي الرحيل عن النادي، وسيعلن النادي بقراره خلال شهر.
زميله بالفريق جيرارد بيكيه كان قد تحدث في تصريحات صحفية حيال الأمر، داعيًا إياه إلى تطوير نفسه من أجل إيجاد مكانًا بالتشكيل الأساسي..

من الواضح أن تكلفة انتقاله مرتفعة للغاية، وهو ما يجعلنا نتوقع اداء كبيرًا، يجب علينا تقبل ردة فعل الجماهير لأنهم أنصارنا، من أعماقنا ينبغي أن نعطيه الدعم، نحتاجه أن يعطي الفريق أفضل ما لديه لبقية الموسم وأنا متأكد من أنه سيكون كذلك".



عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019