-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

خطط كثيرة في عقل زيدان للموسم المقبل..

زيزو اخبار الانتقالات

جاءت عودة المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، إلى ريال مدريد في هذا التوقيت من الموسم من أجل الوقوف على العناصر التي ستعمل معه الموسم القادم، والتخلص من هؤلاء الذين لا يناسبون أسلوبه، إضافة إلى بدء المفاوضات مع الصفقات المنتظرة بشكل مُبكر وحسم الأمور سريعًا.

زيدان لم يحبذ فكرة انحسار عمله في الفترة التحضيرية لضيق الوقت ما بين الموسمين، فاتخذ تلك الفترة من شهر مارس حتّى بداية الموسم الجديد، لتحديد كل شيء ورسم خططه بعناية من أجل الانطلاقة الأمثل نحو معانقة الألقاب مرة بعدما خسر الميرنجي جميع البطولات التي نافس عليها هذا الموسم.

إن صح التعبير فإن تلك الفترة تعتبر حقل تجارب لزيزو، وعليه فإنه سيحدد اللاعبين الذين سيظلون في تشكيلته الرئيسية الموسم القادم وعلى رأسهم مثلًا راموس، كارفخال، بنزيمة.. بينما سيستبعد البعض الآخر ويعرضه للبيع كماريانو دياز وفاييخو.

النقطة الأهم بالنسبة لزيدان هي الصفقات الجديدة، فالنادي تعاقد بالفعل مع المدافع البرازيلي الواعد، إيدير ميليتاو، من صفوف بورتو البرتغالي إضافة إلى عودة مواطنه الجناح الشاب رودريجو من الإعارة بسانتوس، لينضم إلى النادي الملكي بشكل رسمي بداية من الموسم القادم.

تلك الصفقات لن تكون حجر الأساس لزيزو، بيد أنها مفيدة لقادم المواسم مع فيني جونيور وفالفيردي وليورنتي وبقية شباب النادي الصغار، الحديث هنا ينصّب حول التدعيمات الكبيرة وعلى رأسها إيدين هازارد الذي أجمعت الصحف الإسبانية على قرب توقيعه على عقود الانضمام للوس بلانكوس.

إضافة إلى هازارد فإن أسماء أخرى طفت على سطح الترشيحات الهجومية، على غرار لوكا يوفيتش لاعب إنتراخت فرانكفورت (20 عامًا) والذي أحرز 17 هدفًا بالبوندزليجا، ساديو ماني لاعب ليفربول وهاري كين مهاجم توتنهام.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019