-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بطاقة صفراء لغريزمان تصيب برشلونة بحيرة كبيرة

الدوري الاسباني

يحاول أنطوان غريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا تجنب البطاقة الصفراء أمام جيرونا في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإسباني على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويملك غريزمان 4 بطاقات صفراء وإذا ما حصل على الإنذار الخامس فإنه لن يشارك في المباراة المقبلة أمام برشلونة على ملعب الكامب نو مما يقلل من خطورة الروخي بلانكوس.

وتمثل هذه البطاقة الصفراء حيرة شديدة داخل برشلونة حيث يرغب البلوغرانا في غياب أحد أهم العناصر في صفوف أتلتيكو مدريد عن مواجهة البلوغرانا مما يساهم في اقتراب النادي الكتالوني من حسم اللقب سريعا.
الدوري الاسباني
\
ولكن في نفس الوقت فإن إدارة برشلونة ترغب بقوة في مشاركة غريزمان مع أتلتيكو مدريد حتى يتسنى قياس ردود أفعال الجمهور داخل المدرجات تجاه اللاعب بعدما انتشرت الكثير من الأخبار بشأن انتقاله إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأبدى جمهور برشلونة استياءه الكبير من قرار غريزمان بالبقاء في صفوف أتلتيكو مدريد الموسم الماضي وعدم رغبته في الانتقال إلى برشلونة رغم أن طريق كان ممهدا أمامه.

كما شعر جمهور برشلونة بالغضب بسبب فيلم "القرار" الشهير والذي ساهم في استياء الإدارة هي الأخرى ولكن مع اتصالات اللاعب بالبلوغرانا جرى التراجع عن ذلك وأبدت الإدارة رغبتها في إنهاء الصفقة.

وترى إدارة برشلونة أن غريزمان يمثل قوة تسويقية كبيرة يمكن للنادي الاستفادة منها في تحقيق الأموال لذا فإن إمكانية دفع 120 مليون يورو لضمه لا تمثل أي مشكلة.

وكان برشلونة على مشارف التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني ولكن السعر المبالغ فيه الذي يطلبه فريقه والذي يصل إلى 80 مليون يورو ساهم في التراجع عن ضمه خاصة أن إنفاق 40 مليون يورو إضافية يمنح الفريق غريزمان والذي لديه الكثير من التجارب في مسابقة الليغا سواء مع ريال سوسيداد أو أتلتيكو مدريد.

ويدرك غريزمان أسلوب لعب الدوري الإسباني فضلا عن تمتعه بعلاقات طيبة مع لاعبين داخل برشلونة مثل صامويل أومتيتي ولويس سواريز وليونيل ميسي وقبل ذلك جيرارد بيكيه.

وتميل إدارة برشلونة إلى إنهاء صفقة غريزمان قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية حتى لا يدخل في مزاد أو مضايقات من الأندية الأخرى حول ضم اللاعب وهي السياسة التي اتبعها مع فرانكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام 


عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019