-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

شوستر يهاجم زيدان بسبب إبنه لوكا...!

لوكا زيدان الدوري الاسباني

شنّ الألماني، برند شوستر، هجومًا لاذعًا بحق مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بسبب إشراكه لنجله لوكا زيدان في مباراة هويسكا أمس الأحد بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان الفريق الملكي قد تمكن من خطف فوزٍ ثمينٍ من ضيفه بالدقيقة الأخيرة من المباراة بعدما دوّن كريم بنزيمة على هدف الانتصار، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لهدفين على أبصار حوالي 49 ألف مشجع من مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وشارك لوكا (20 عامًا) في المباراة بشكل أساسي منذ بدايتها، وتلقت شباكه هدفين في الظهور الأول له هذا الموسم من البداية.

"بالنسبة لي، فهذه الأشياء بين الآباء المدربين والأبناء اللاعبين لا أحبذها، عادة تضر الأولادـ تدوير اللاعبين في المباراة لم يكن قرارًأ صائبًا"، هكذا تحدث المدرب السابق لريال مدريد لبرنامج ترانزيستور الذي يُبث عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية.

وأكمل المدرب البالغ من العمر 59 عامًا حديثه عن عودة زيزو لتدريب الفريق مرة أخرى، "اعتقد أن عودة زيدان في هذا التوقيت لاستعادة مستوى إيسكو، مارسيلو وبيل للموسم القادم".

وعن مغادرة رونالدو لصفوف ريال مدريد، قال شوستر "لاعبو ريال مدريد يعون جيدًا أنهم من دون رونالدو لن يتمكنوا من الفوز بأي شيء هذا الموسم، إنهم لم يضعوا هدفًا لتحقيقه".

وعقب الفوز ضد هويسكا رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 57 مُعززًا مركزه الثالث على لائحة الترتيب، وبعيدًا بنقطتين فقط عن أتليتكو مدريد الوصيف والذي جمع 59 نقطة، خلف برشلونة المتصدر (69).

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019