-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الظهير الأيمن الإسباني يُظهر الروح المطلوبة من لاعب يرتدي قميص ريال مدريد...

الدوري الاسباني

قدَّم اللاعب ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني مباراة رائعة للغاية في مواجهة فريقه أمام نظيره نادي هويسكا التي أُقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الأحـــد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وانتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للضيوف.

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على الإشادة بالأداء الذي قدمه أودريوزولا مؤكدة أنه يُعد مثالًا حقيقيًا للروح التي يرغب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في الحصول عليها من جميع اللاعبين في النادي.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن الظهير الأيمن الدولي الإسباني أظهر طاقة كبيرة للغاية افتقدها لاعبو ريال مدريد في معظم فترات الموسم، والغريب في الأمر أنه عندما كان يظهر كأفضل لاعبي الريال لم يكن يُشارك في المباريات بعدها.

أمام هويسكا تواجد أودريوزولا بقوة في المنطقة الأمامية للفريق ووصل إلى مرمى الضيوف في 10 مناسبات، ورغم ذلك لم يُهمل واجبه الدفاعي الذي قدمه على أفضل نحو ممكن.

في حين كانت طريقة لعب ريال مدريد تركز بقوة لى الهجوم من الجانب الأيمن الذي يشغله ظهير ريال سوسيداد السابق على عكس المباريات السابقة والتي كان الفريق فيها يهاجم عن طريق الجبهة اليُسرى التي يشغلها البرازيلي مارسيلو.

وألمحت "ماركا" إلى أن هناك تسع مباريات متبقية على نهاية الموسم، وهي فرصة أمام لاعبي ريال مدريد من أجل إثبات أحقيتهم بالبقاء داخل ملعب سانتياغو برنابيو.

وإذا أراد لاعبو نادي العاصمة الإسبانية مدريد البقاء داخل النادي فعليهم أن يكونوا مثل أودريوزولا ويُظهروا الروح والرغبة اللتين يُظهرهما صاحب الـ23 عامًا عند دخوله إلى أرض الملعب.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019