-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أوروبا تتغنى بالثنائيات المرعبة في الدوريات الكبرى..#

دوري ابطال اوربا
1- ليونيل ميسي ولويس سواريز

يتصدر الثنائي الهجومي لبرشلونة قائمة أكثر الثنائيات تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى حيث أحرز ليونيل ميسي 29 هدفًا بينما سجل لويس سواريز 18 هدفًا وبالتالي فإن ما سجله اللاعبان هو 47 هدفًا لصالح الفريق الكاتالوني وذلك من أصل 73 هدفًا أحرزه البلوغرانا في هذا الموسم أي يمثل نسبة 64% من مجموع أهداف الفريق في الليغا.

2- كيليان مبابي  وإدينسون كافاني 

لا يجد باريس سان جيرمان منافسة قوية في الدوري الفرنسي حيث أنه يتصدر جدول ترتيب البطولة بفارق 20 نقطة على الأقل عن أقرب ملاحقيه ويمتلك فريق العاصمة الفرنسية ثنائيًا هجوميًا قويًا بوجود كيليان مبابي الذي سجل 26 هدفًا وإدينسون كافاني الذي أحرز 17 هدفًا مما يعني بأنهما سجلا 43 هدفًا من أصل 86 للفريق في هذا الموسم في البطولة الفرنسية.

3- محمد صلاح  وساديو ماني
يقدم ليفربول مستويات قوية في هذا الموسم فهو منافس قوي على لقب الدوري الإنجليزي وهو متصدر مؤقتًا للبطولة بفارق مباراة واحدة عن مانشستر سيتي ويعتبر محمد صلاح وساديو ماني هما الثنائي الهجومي الأبرز في تشكيلة الريدز من خلال تسجيلهم 34 هدفًا في هذا الموسم في البريميرليغ حيث أحرز كل لاعب 17 هدفًا حتى الآن.

4- سيرجيو أغويرو ورحيم ستيرلينغ 

يعتمد بيب غوارديولا بشكل أساسي على الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإنجليزي رحيم ستيرلينغ لقيادة خط هجوم مانشستر سيتي حيث يقدم اللاعبان أداءً قويًا هجوميًا فقد سجلاً 33 هدفًا لصالح السيتيزينز فقد أحرز أغويرو 18 هدفًا جعلته متصدرًا لقائمة هدافي البريميرليغ بينما سجل ستيرلينغ 15 هدفًا فقط.

5- بيير إيمريك أوباميانغ  وألكسندر لاكازيت 

شهد أداء ارسنال تحسنًا طفيفًا في هذا الموسم خاصة مع وجود ثنائي هجومي قوي لقيادة الخط الأمامي للفريق حيث كان مجموع ما أحرزه بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت هو 29 هدفًا ونجح المهاجم الجابوني في تسجيل 17 هدفًا بينما أحرز اللاعب الفرنسي 12 هدفًا ويمثل ذلك نسبة 63% من مجموع أهداف الفريق.

6- هاري كين  وسون هيونغ مين

ينافس توتنهام بشكل قوي على احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم ويتسلح الفريق هجوميًا بوجود هاري كين الذي أحرز 17 هدفًا وسون هيونغ مين الذي سجل 11 هدفًا مع الفريق اللندني في هذا الموسم في البريميرليغ.

6- فابيو كوالياريلا  وغريغوار ديفريل

يتصدر فابيو كوالياريلا قائمة هدافي الدوري الإيطالي في هذا الموسم من خلال تسجيله 21 هدفًا مع سامبدوريا وساهم اللاعب كثيرًا في الأداء الرائع للفريق في الكالتشيو وقد أحرز زميله الفرنسي غريغوار ديفريل 7 أهداف لصالح الفريق في الدوري الإيطالي.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019