-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيدان يمهل صفقة بيريز فرصة أخيرة قبل رحيله

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يرغب في إصدار حكم نهائي على صفقة بيريز التي عقدها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان سيمنح إبراهيم دياز لاعب الفريق فرصة أخيرة خلال المباريات المتبقية أمام ريال مدريد في مسابقة الليغا من أجل إصدار قرار نهائي سواء بالإبقاء عليه عليه أو الرحيل عن الفريق.



وأشارت الصحيفة إلى أن دياز حضر إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل نحو 18 مليون يورو وخلال الفترة التي قضاها مع المدرب السابق سانتياغو سولاري حيث لم يشترك معه سوى في 24 دقيقة خلال ثلاث مباريات.
ولم يستطع زيدان إصدار حكم على اللاعب ولكن المباريات المتبقية ستوضح بصورة كبيرة موقف المدير الفني منه خاصة أن اللاعب حضر إلى النادي الملكي بناء على طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وكان عقد دياز ينتهي مع مانشستر سيتي في يونيو 2019 ولكن إدارة النادي الملكي رأت ضرورة التعاقد مع اللاعب سريعا قبل خطفه ولكنه لم يشترك في المباريات لذا من الصعب الحكم على مستواه.

ويملك ريال مدريد الكثير من لاعبي الوسط فضلا عن رغبة النادي الملكي في ضم لاعب مميز يعوض رحيل ماتيو كوفاسيتش الذي رحل على سبيل الإعارة إلى تشيلسي الإنجليزي وقد يبقى في ستامفورد بريدج.

وفي المقابل ظهرت الكثير من الأسماء التي يمكن ضمها في وسط الملعب مثل كريستيان إريكسن وإدين هازارد ولكن إذا رآى زين الدين زيدان أن دياز يمكنه التأقلم في سانتياغو بيرنابيو فإن اللاعب لن يرحل.

ويجيد زيدان اكتشاف اللاعبين المميزين ومنحهم الثقة اللازمة وهو السر في فوز ريال مدريد بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية حيث يسعى جمهور الملكي إلى استعادة نغمة الانتصارات خاصة بعدما خرج الفريق من المسابقة المحببة إلى قلبه على يد أياكس أمستردام الهولندي.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019