-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوارديولا يستعد لطعن جبهة برشلونة اليسرى

اخبار الانتقالات
يسعى الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، للتعامل بالكثير من الإحترافية في عمله، وفي سبيل ذلك يغض الطرف عن أية علاقات تشوبها عاطفة، حتى لا تؤثر على ولاءه لفريقه المتعاقد معه، وهو ما ظهر من قبل عندما دفع بايرن ميونيخ للتعاقد مع الإسباني تياغو ألكانتارا، من برشلونة، بعدما ترك تدريب الأخير، وإنتقل للفريق البافاري.
ويبدو أن التاريخ سيعيد نفسه من جديد، فحسبما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو المقربة من نادي برشلونة، فإن غوارديولا قد أبلغ إدارة مانشستر سيتي، برغبته في ضم الظهير البرازيلي الدوليّ المخضرم، فيليبي لويس، لاعب فريق أتليتكو مدريد.حيث يعاني هذا المركز من مشاكل عديدة في الفريق السماوي، بعدما تكرر غياب الفرنسي مينيدي لفترات طويلة على مدار موسمين، بداعي الإصابة، وذلك منذ إنضمامه للفريق من موناكو في صيف 2017، وهو ما يهدد إستمراره مع الفريق، وذلك بجانب قلة خبرة الأوكراني زينتشينكو. 
وطالب مسؤولي السيتي المدافع البرازيلي، بعدم الإقدام على أية خطوة تعاقدية مع أي فريق، ريثما يتم حسم موقف مينيدي مع الفريق بنهاية الموسم، حسب رؤية غوارديولا.
ولكن هذه الخطوة المقترحة من جانب السيتيزنز، ستكون مقلقة للغاية لنادي برشلونة، الذي دخل بالفعل في مفاوضات متقدمة مع فيليبي، من أجل إنتقاله إلى الفريق في الصيف المقبل، بسبب عدم وجود بديل قوي للإسباني ألبا، خاصة بعد رحيل الفرنسي لوكاس دين، إلى إيفرتون في مطلع الموسم، وصغر عمر ميراندا البالغ 18 عامًا.
الجدير بالذكر أن فيليبي صاحب الـ33 عامًا، سيكون متاحًا للإنضمام إلى أي فريق بصفة مجانية، بدءًا من الصيف القادم، حيث ينتهي عقده مع الروخي بلانكوس في شهر يونيو، وهو ما يجعل التعاقد معه مغريًا للعديد من الأندية.


عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019