-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

غريزمان يرضخ لشروط برشلون

اخبار الانتقالات غريزمان
أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان وافق على الشروط المادية التي طلبها برشلونة منه من أجل تيسير الانتقال إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحرصت الصحيفة على نشر تلك المفاجأة عبر غلافها تحت عنوان "قنبلة غريزمان" حيث أكدت في تقرير نشرته أيضا أن اللاعب وافق على خفض راتبه السنوي من أجل الانتقال إلى البلوغرانا في الصيف المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن غريزمان وافق على تقاضي 16 مليون يورو من برشلونة سنويا بعدما كان يحصل على 23 مليون يورو من أتلتيكو مدريد وهو ما يؤكد أن اللاعب يريد الحصول على الألقاب والبطولات.

ومن جانبها أكدت إذاعة مونت كارلو الفرنسية أن صفقة غريزمان مع برشلونة تمت بالفعل وأن كل شيء يسير على ما يرام بعدما جرى الاتفاق على أغلب التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب إلى ملعب الكامب نو.

وكان غريزمان قد رفض الانتقال إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل البقاء في صفوف أتلتيكو ولكن سياسة النادي الحالية في التخلي عن اللاعبين وأيضا الخروج من البطولات هذا الموسم ساهمت في تراجع النجم الفرنسي عن موقفه.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن غريزمان تقدم باعتذار عبر وكيله لإدارة برشلونة بعدما رفض الانتقال إلى الكامب نو وهو ما دفع إدارة البلوغرانا لغفران هذا الخطأ وبدأت بالاتفاق معه بحسب التقارير القادمة من فرنسا وإسبانيا لاسيما أن سعر الصفقة يمكن أن يصل إلى 120 مليون يورو.

ورغم أن اللاعب حاول الابتعاد عن التصريحات الخاصة برحيله عن أتلتيكو مدريد فإن التقارير الصحفية الصادرة من وسائل إعلام موثوقة تؤكد أنه بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019