-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كرواتيا تحول تخلفها الى فوز صعب على أّذربيجان

ي بطولة كأس العالم لكرة القدم (2-4) ، بفشلها الصعب على ضيفتها إذربيجان 2-1 ، بعد أن كانت متخلفة الخميس في الجولة الأولى لمنافسات المجموعةخمسة من تصفيات كأس أوروبا 2020. 

وعقبات كرواتيا حتى الآن على ما هو عليه في مونديال روسيا ، إذاعة من بعد بعدها بخيبة الهبوط إلى المستوى الثاني من بطولة الأمم المتحدة بعد هزيمة مذلة أمام إسبانيا (صفر -6) وأخرى أمام إنكلترا (1- 2). 

المهاجمين ماريو ماندزوك فيك تشيللوكا للاعتذار الدولي ، إلا فوزين من أصل ست مباريات خاضوها منذ النهائي ضد فرنسا ، أحدهما على الأردن وديا 2-1.

وبدا أن الخيبة ستتواصل في مستهل مشوار التأهل الى النهائيات القارية للمرة الخامسة تواليا حين تخلفت كرواتيا أمام جماهيرها بهدف في الدقيقة التاسعة عشرةسجله راميل شيداييف بعد تمريرة من البرازيلي الأصل ريتشارد ألميدا 

لكن فريق داليتش دخل الى الشوط الثاني وهو على المسافة ذاتها من ضيفه بعدما أدرك التعادل في الدقيقة أربعة وأربعون اثر ركلة ركنية، قبل أن ينجح أندريه كراماريتش في خطف هدف الفوز في الدقيقة تسعة وسبعون بعد تمريرة من أنتي ريبيتش، مانحا بلاده النقاط الثلاث التي وضعتها في (الثاني) وألبرت روسناك (85). 

تخوض كرواتيا مباراة الجولة الثانية يوم الأحد في بودابست ضد المجر. 

ويتأهل عشرون منتخبا بشكل مباشر من التصفيات إلى البطولة ، أي بطل ووصيف كل من المجموعات

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019