-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مبابي يتفق مع زيدان على تفاصيل التمرد!

اخبار الانتقالات
تواصل وسائل الإعلام الإسبانية الحديث عن صفقة انتقال المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.
مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يأتي على رأس الأهداف الكبيرة في ميركاتو ريال مدريد الصيفي، لتعزيز صفوف الفريق بصفقات مدوية، خاصة مع عودة زين الدين زيدان.
برنامج التشيرينغيتو الشهير ذكر أن مهاجم الديوك الفرنسي تحدث مع مواطنه زين الدين زيدان بشأن المساعدة في صفقة انتقاله إلى عملاق العاصمة الإسبانية في الموسم المقبل.
وقال إدواردو إندا مقدم البرنامج أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً تحدث مع مدرب الفريق الملكي، وأبلغه استعداده مطالبة ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي السماح له بالرحيل.
وإضافة لذلك، أوضح إندا أن الصفقة التبادلية قد تكون مفتاح ريال مدريد لحسم الصراع على ضم مبابي، عبر عرض اثنين من أبرز نجوم الميرينجي على النادي الفرنسي.
الكولومبي خاميس رودريغيز ولاعب الوسط الإسباني فرانشيسكو إيسكو سيتم عرضهما على الخليفي من أجل إقناعه بالموافقة على إبرام الصفقة وبيع لاعب موناكو السابق لحامل لقب دوري أبطال أوروبا في السنوا الثلاث الأخيرة.
أما بالنسبة لصانع ألعاب مدريد إيسكو، فلم يشارك كثيراً من الفريق خلال الموسم الحالي، في ظل اشتعال الخلافات بينه وبين مدربه السابق، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي دائماً ما وضعه على مقاعد البدلاء.
 لا يزال زيدان يعيد ترتيب أفكاره لحسم الأسماء المطلوبة واللاعبين المغادرين، غير أن الاسم الأكثر تداولا هو ساديو ماني، نجم ليفربول، ويبدو أنه الصفقة الأقرب للحدوث خاصة أن لا أحد من ريال مدريد نفى تلك الاحتمالية.
وفي الأخير...:
يأمل فلورنتينو بيريز -رئيس ريال مدريد- أن يغطي على فشل الموسم الحالي، حين باع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو تقريبا، ولم يجلب أي أسماء مهمة لتعويضه، ما ساهم في إقصاء من دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا والابتعاد عن المنافسة على الدوري المحلي.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019