-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برشلونة يلجأ إلى "الجسر" الفرنسي لضم دي ليخت

اخبار الانتقالات
مسؤولي البرسا سيعرضون على نظرائهم في أياكس حلًا سحريًا لتخفيض مبلغ إنتقال دي ليخت
بات الشغل الشاغل لإدارة برشلونة في الفترة الحالية، هو إنهاء ملف صفقات التعاقدات للموسم المقبل، خاصة مع دخول عددًا من كبار الفرق الأوروبية على خط هذه الصفقات التي يستهدفها العملاق الإسباني، وهو ما قد يؤدي لإرتفاع مبالغ هؤلاء اللاعبين، لذا من المقرر في الأيام التالية أن يتم العمل على حسم هذه الصفقات.
وحسبما كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، والمقربة من أروقة النادي الكتالوني، فإن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، ومعه ألبيرت سولير، رئيس العلاقات الخارجية للنادي، سوف يسافران معًا إلى العاصمة الهولندية أمستردام، وسيستغلا إنعقاد الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية هناك، من أجل التباحث مع نظرائهم في نادي أياكس، بشأن حسم صفقة المدافع الهولندي الدوليّ الشاب، ماتياس دي ليخت.
وسيقدم البرسا عرضًا مغريًا لأياكس لإقناعه بتخفيض قيمة مبلغ صفقة دي ليخت، حيث سيعرض إمكانية إعارة لاعبه المدافع الفرنسي الشاب، جيان توديبو، بجانب دفع مقابل مادي بالطبع، ويراهن برشلونة على العلاقات القوية التي تربطهم مع أياكس، والتي كان من ثمارها التعاقد مؤخرًا مع لاعب وسط الميدان الهولندي الدوليّ، فرانكي دي يونغ.


ويرى مسيري البلوغرانا أن هذا العرض أفيد لجميع الأطراف، حيث سيحصل أياكس على مدافع بديل لـ دي ليخت بدون مقابل، بينما اللاعب نفسه سيحظى بفرصة للعب بصورة أساسية، بشكل يساعده على إكتساب الخبرات، وهو ما لم يكن ليحصل عليه لو إستمر في البرسا، لتضاؤل فرص مشاركته، خاصة مع إنخفاض عمره.
 وسيستفيد البرسا من دخول توديبو في صفقة دي ليخت، لتقليل المبالغ المطلوبة، بسبب تزايد العروض القوية له من أندية كبرى، مثل ريال مدريد، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، وسيستفيد أيضًا من عودة توديبو إليه بعد فترة إعارته وهو أكثر نضجًا.
الجدير بالذكر أن توديبو صاحب الـ19 ربيعًا، كان قد إنتقل إلى برشلونة في الميركاتو الشتويّ الفائت، بمقابل مليون يورو فقط، قادمًا من تولوز، بعدما كان عقده قد أوشك على الإنتهاء في الصيف القادم.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019