-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لاعب الراقي: هنأت نفسي بعد تعاقدي مع الأهلي.. #

الاهلي السعودي

أطلق محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الروماني نيكولاي ستانسيو، العنان لتصريحاته التي تمدح في زملائه في الفريق والدوري السعودي للمحترفين، وذلك في مقابلة مع إحدى الصحف الرومانية الشهيرة أثناء تواجده في معسكر المنتخب الروماني بأيام الفيفا خلال الأيام الماضية.

وقال ستانسيو: "في البداية أود أن أوضح أنني هنأت نفسي كثيراً على اتخاذي الخطوة والتوقيع للنادي الأهلي، لقد كان عرضاً لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أرفضه ولا حتى نادي سبارتا براغ الذي كنت ألعب فيه".


وأضاف صانع الألعاب الروماني في تصريحات نشرتها صحيفة digisport الرومانية: "لدينا في الفريق المهاجم السوري الكبير عمر السومة، لقد استطاع تسجيل 100 هدف في 102 مباراة له هنا في البطولة المحلية، ولابد أن هذا يعني الكثير".
وقال: "لديهم في الدوري السعودي لاعبين على أعلى مستوى، أندريه كاريلو واحد من أفضل اللاعبين البيروفيين على مر التاريخ يلعب هنا في نادي الهلال، كما أن كلاوديو بايزا نجم منتخب تشيلي يلعب معي في النادي الأهلي".
وأشار إلى أن مواطنه ماريوس سوموديكا المدير الفني لنادي الشباب وبوديسكو النجم الروماني الذي يلعب في صفوف الليث أكدوا أن الدوري السعودي يعد دورياً قوياً للغاية، مضيفاً: "الهلال لديه كاريلو وجيوفينكو وغوميز وكارلوس إدواردو، وهؤلاء اللاعبين من الصعب للغاية أن يذهبوا إلى الدوري الروماني، ولم يلعب لاعبون مثلهم أيضاً في بطولة رومانيا".

وأوضح ستانسيو: "ما أريد قوله هو أن الدوري السعودي ليس كما يُروج له في أوروبا بأنه دوري ضعيف، هذا غير صحيح على الإطلاق".

وختم قائلاً: "لقد لعب في العديد من الأندية الأوروبية العريقة كـ ستيوا بوخاريست وأندرلخت ولدي رصيد جيد من المباريات والأهداف وأيضاً صناعة الأهداف في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، إلا أنني كا لابد لي أن أقبل عرض الأهلي الذي من الصعب على أحد أن يرفضه".



عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019