-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المدير التنفيذي لمانشستر سيتي يكشف عن سلاح جوارديولا والصراع مع ليفربول .فيران سوريانو يتحدث عن حظوظ السيتيزنز في الشامبيونزليج وأشياء أخرى..

أكد فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي الإنجليزي على أن الفريق السماوي يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الأهداف الذي وضعها المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجاري.
                                       
وتولى فيران منصب المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي يوم 17 أغسطس من عام 2012، وذلك بعد مسيرة كبيرة عُمرها 20 عامًا من الخبرة في الاستشارات الإستراتيجيَّة التنفيذيَّة في مختلف المجالات من السلع والاتصالات السلكيَّة واللاسلكيَّة فضلاً عن مجال الطيران حول جميع أنحاء أوروبا وأمريكا.



                    
وشهدت الفترة التي قضاها فيران في إدارة برشلونة تطوراً كبيراً للنادي الكاتلوني من الناحية المادية، حيث وصلت إيرادات النادي من 123 مليون يورو وخسائر 73 مليون يورو إلى إيرادات تقدر بـ308 ملايين يورو و 88 مليون يورو من الأرباح المتراكمة خلال خمس سنوات

وتحدث سوريانو في تصريحات خاصة إلى مراسل شبكة "يوروسبورت عربية" حول رأيه في قرعة دوري ربع النهائي لدوري الأبطال قائلاً: "لا يوجد مُنافس أقل من الآخر في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كل الفرق قوية ولديها حظوظ في التأهل إلى الدور التالي، لذلك يجب علينا الحذر في التعامل مع الفريق المُنافس".

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019