-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيدان يعلن أول المغادرين عن ريال مدريد

اخبار الانتقالات

 أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن خروج لاعب الوسط ماركوس يورينتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأكد زيدان أن المنافسة كبيرة داخل ريال مدريد ويبدو من الصعب على اللاعب الاستمرارية داخل الفريق ويجب عليه الحصول على دقائق للعب من أجل تطوره في المستقبل.

وأوضح زيدان أن بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي يمكنه التأقلم مع أي مدرب فهو شخص طيب ويمكنه العمل مع أي مدير فني وليس هو فقط.

 واعترف زيدان أن إبراهيم دياز لاعب مميز ولكنه يبلغ من العمر 19 عاما وهو يحتاج إلى دقائق للعب وبالتالي فإن موقفه سيجري حسمه في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم.

 وألمح زيدان إلى أن كريم بنزيمة مهاجم الفريق خاض التدريبات مع اللاعبين وسيصبح جاهزا لمواجهة ريال سوسيداد في ملعب أنويتا الشهير حيث يعد المهاجم الأول حاليا.

 واعترف زيدان أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة قام بعمل هائل من خلال النتائج التي ظهرت على أرض الواقع حيث استطاع تحقيق البطولات مع البلوغرانا.

وتطرق زيدان إلى أن ما حققه ريال مدريد بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية يعد إنجازا كبيرا لا يمكن الوصول إليه حيث كانت النسخة الحالية من البطولة بمثابة تأكيد على أن ما نجح الملكي في تحقيقه يمثل إعجازا.

 وأشار زيدان إلى أن بطولة دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن تقلل من أهمية الفوز بمسابقة الليغا فالفريق يشارك فيها باستمرار وسينافس عليها من أجل تحقيق النجاح الذي ينتظره الجمهور.



عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019