-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الدوري الاسباني أخبار الأنتقالات برشلونة يقترب من ضم نجم الدوري الهولندي

اخبار الانتقالات

كورة ماستر

صفقة مستقبلية

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء عن اقتراب نادي برشلونة من الإعلان عن تعاقده مع لودوفيت ريس لاعب خط وسط فريق جرونينجين الهولندي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 اللاعب الشاب صاحب الـ 18 عامًا ينتظر انضمامه لبرشلونة مقابل 2.5 مليون يورو مع إمكانية وصول الصفقة لستة ملايين يورو في حال مشاركته مع الفريق الأول.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لاعب خط الوسط السلوفاكي الذي يحمل جواز سفر هولندي يتواجد حاليًا في برشلونة، حيث سيقوم بإجراء الفحص الطبي خلال الساعات القليلة المُقبلة وسوف يُصبح غداً لاعبا للفريق الرديف.
 ويخطط النادي الكتالوني للاعتماد على اللاعب الشاب في صفوف الفريق الرديف في الموسم المقبل مع مراقبة مدى تطور على أمل تعزيزه لصفوف الفريق الأول في المستقبل.

 ويواصل برشلونة البحث عن المزيد من الصفقات الجديدة من أجل دعم صفوفه قبل انطلاق مُنافسات الموسم الجديد، حيث تعاقد بشكل رسمي مع فرانكي دي يونغ وهناك أبناء تؤكد اقترابه من التعاقد مع زميله ماتياس دي ليخت.

 ويواجه برشلونة نظيره فالنسيا يوم السبت المُقبل في نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث يسعى لتتويج بالثنائية المحلية بعدما استطاع الظفر بلقب الدوري الإسباني "الليجا".

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019