-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الدوري الاسباني خمسة أسباب دفعت برشلونة للإبقاء على فالفيردي

الدوري الاسباني

قررت إدارة برشلونة تجديد الثقة في المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي ليبقى موسم آخر داخل الفريق رغم الإخفاق أمام ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وغضب الجمهور من أسلوب لعبه.

 ولجأت إدارة برشلونة إلى 5 أسباب من أجل الإبقاء على فالفيردي في التوقيت الحالي.

 هناك تأييد يحظى به إرنستو فالفيردي داخل غرفة الملابس من عدد كبير من النجوم مثل ليونيل ميسي وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وهو ما تسبب في خشية الإدارة من تراجع مستوى الفريق إذا غادر المدرب.



 اعتادت إدارة برشلونة إبرام التعاقدات بعيدا عن رأي المدير الفني إرنستو فالفيردي حيث سبق لها ضم لاعبين دون استشارته مثل باولينيو وفرانكي دي يونغ ومالكوم دي أوليفيرا.

 وفي المقابل فإن فالفيردي لا يشرك إلا اللاعب الجاهز داخل الفريق ولا يعبأ بالصفقات التي تبرمها الإدارة وترغب في إشراكها لإسكات الانتقادات.

 يجيد فالفيردي التعامل مع وسائل الإعلام فلم يدخل في أي مشاكل مع الصحفيين في الوقت الذي يتعرض فيه للكثير من الأسئلة الدقيقة ولكنه يحافظ على هدوء أعصابه خلال المؤتمرات الصحفية.

 ويميل فالفيردي إلى الإجابات المقتضبة خلال المؤتمرات الصحفية وعادة ما يخرج ويعلن أنه يتحمل المسؤولية عند الهزائم ويبعد الأعين عن أخطاء اللاعبين وهو ما ساهم في تمتعه بشعبية كبيرة داخل غرفة الملابس.

 يجيد فالفيردي حل الكثير من المشاكل عبر دراسة الحالة النفسية للاعبين فاستطاع حل مشكلة أرتورو فيدال والذي كان في بداية مشواره مع برشلونة يصطنع المشاكل بسبب عدم مشاركته.

 كما استطاع احتواء جانب كبير من حالة الاستهتار التي يعيشها عثمان ديمبيلي سواء في التأخر عن موعد التدريبات أو السهر حتى ساعة متأخرة من الليل أمام الألعاب الإلكترونية.

 يخشى برشلونة الدخول في تجربة جديدة مع مدرب جديد قد يكلف البلوغرانا الكثير من المال ولا يحقق النجاحات التي حققها فالفيردي في الفترة الأخيرة.

 وكان فالفيردي قد أقنع إدارة برشلونة بما قدمه أمام ريال مدريد في آخر موسمين كذلك حسمه مسابقة الليغا الإسبانية وأيضا كأس الملك الموسم الماضي ونجاحه بالفوز بمسابقة السوبر الإسباني.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019