-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صلاح يعلن رحيله إلى مدريد!

دوري ابطال اوربا

يستعد ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مطلع الشهر القادم بمدينة مدريد الإسبانية وبالتحديد عبر ملعب واندا ميتروبوليتانو.
النادي السكاوزي كان قد خسر معركة الدوري الإنجليزي، بعدما فاز منافسه مانشستر سيتي في المباراة الختامية بميدان برايتون بأربعة أهداف لواحد.

ورُغم فوز ليفربول بأنفيلد ضد وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، إلا أن السيتيزينز حسم الأمور بفارق نقطة واحدة ليحافظ على لقبه الذي أخرزه العام الماضي.
في معركة الأبطال تأهل ليفربول إلى المشهد الختامي بعدما حوّل هزيمته في ذهاب نصف النهائي أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، إلى فوز برباعية على أرضية أنفيلد.
فيما وصل توتنهام إلى الدور النهائي بعدما فاز في ميدان أياكس بثلاثة أهداف لهدفين، وهو المهزوم بأرضه في لندن بهدف نظيف.
نجم ليفربول محمد صلاح، بدا يائسًا خلال تغريدة نشرها عبر تويتر، لكنه أكّد أن الموسم لم ينته بعد ومازال هناك لقب دوري أبطال أوروبا.
اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا نال جائزة هدّاف الدوري الإنجليزي مناصفة مع زميله ساديو ماني ومهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، وأحرز كلا منهم 22 هدفًا.
نص التغريدة جاء كالتالي: "أشعر بالمرارة الآن، لكن الموسم لم ينته.. أود أن أقول شكرًا لزملائي، المدربين، والمشجعين، بالنسبة للمشجعين أرجوكم أحضروا الأنفيلد إلى مدريد".

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019