-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

Frankfurt فرانكفورت المانيا النادي الالماني يستفز ريال مدريد

أخبار الأنتقالات

كورة ماستر

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يجد الطريق سهلة من أجل التعاقد مع اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ونجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية عديدة قالت في الفترة الماضية إن نادي العاصمة الإسبانية مدريد قد أنهى الاتفاق مع النادي الألماني على ضم مهاجمه الدولي الصربي إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صفقة ستبلغ قيمتها 60 مليون يورو.
وخرجت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية لتشير إلى مماطلة إدارة آينتراخت فرانكفورت في المفاوضات مع ريال مدريد ومغالاتها في سعر يوفيتش قبل أن توافق على رحيله عن ملعب كوميرزبانك أرينا في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وأكدت الإذاعة الشهيرة أن إدارة فرانكفورت سرّبت أخبار عن رفضها عرض بقيمة 85 مليون يورو من إدرة النادي الملكي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب لتدعيم هجوم الفريق في الموسم لمقبل 2019-20. Frankfurt 

لكن إدارة ريال مدريد ترفض الانصياع خلف رغبات إدارة فرانكفورت ومزايدتها في تلك الصفقة، حيث لا يُخطط النادي الأبيض لدفع مثل تلك المبالغ في لاعبين لم يتخطوا حاجز الـ21 عامًا، ويرغب في إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن للاتجاه نحو أهدافه الأُخرى.

من ناحية أُخرى، فإن هناك عدة أندية أوروبية كبرى ترغب في التعاقد مع يوفيتش مثل برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد قد تحسم الصفقة لصالح الملكي. Frankfurt 

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019