-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفشل 10 صفقات في تاريخ فلورنتينو بيريز مع ريال مدريد!

الدوري الاسباني

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني إلى خوض معركة كُبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإبرام العديد من التعاقدات القوية لتدعيم صفوف الفريق المختلفة في الموسم القادم 2019-20.

ويسعى الرئيس فلورنتينو بيريز إلى وضع الكثير من الأموال تحت تصرف زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي لضم الأهداف المطلوبة لبناء عصر جديد من الـ"غالاكتيكوس" في ملعب سانتياغو برنابيو.

1- ريكاردو كاكا:

اللاعب الأغلى بين الصفقات التي لم تنفع ريال مدريد، حيث انضم إلى البرنابيو عام 2009 قادمًا من نادي ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ حينها.
لكن النجم الدولي البرازيلي لم يتأقلم مع الأجواء في مدريد، بل وأبعدته الإصابات المتكررة وسوء التفاهم مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفريق في معظم المباريات لينخفض مستواه ويرحل بعدها من الباب الخلفي.

2- أسير إيارامندي:

لاعب الوسط الإسباني الذي تحدث عنه الجميع بأنه الخليفة المُنتظر للأسطورة تشابي ألونسو في وسط الميرينغي، انضم إلى الريال عام 2014 قادمأ من نادي ريال سوسيداد مقابل 40 مليون يورو.
لكن إيارامندي لم يحظَ بثقة مدربين أمثال كارلو أنشيلوتي ورفايل بينيتيز ليبيعه النادي إلى فريقه السابق من جديد في عام 2016.
3- دانيلو:

واحد من أغلى المدافعين في تاريخ ريال مدريد، انضم إلى الميرينغي من نادي بورتو البرتغالي في صيف عام 2015 مقابل 32 مليون يورو.
لكنه لم يُقدم المستوى المأمول من مدافع بمثل هذا السعر الذي كان يُعد مرتفعًا بقوة حينها ليرحل في صيف 2017 إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد تحقيقه عدة ألقاب رفقة الملكي.

4- والتر صامويل:-

انضم الأرجنتيني إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادمًا من روما الإيطالي مقابل 25 مليون يورو في صيف 2004، وهو سعر كبير للغاية في هذا الوقت، لعب 30 مباراة حتى عام 2005 وسجل هدفين، لكن مستواه لم يرتقِ إلى كونه لاعبًا في أكبر أندية العالم ليرحل عن الفريق.

5- جوناثان وودغيت:

المدافع الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2004 مقابل 22 مليون يورو من نادي توتنهام هتسبير الإنجليزي، لم يلعب سوى 9 مباريات فقط مع الفريق حتى رحيله عام 2007.

6- روبينيو:

النجم البرازيلي الذي تعاقد معه ريال مدريد من نادي سانتوس البرازيلي مقابل 24 مليون يورو عام 2005، لكنه لم يُقدم ما كان مُنتظرًا منه في مدريد، رغم موهبته الكبيرة، ليرحل بعد سنوات إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

7- لوكا سيلفا:

لاعب الوسط البرازيلي الذي جاء إلى العاصمة الإسبانية مدريد من نادي كروزيرو البرازيلي مقابل 14 مليون يورو عام 2015، لم يقنع مدربي النادي الملكي ليخرج في إعارة تلو الأُخرى حتى الآن، ومن المرجح بيعه نهائيًا في الصيف المقبل.
8- فابيو كوينتراو:

الظهير الأيسر البرتغالي انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2010 مقابل 30 مليون يورو، ورغم بقائه عدة سنوات في مدريد وحصوله على العديد من الألقاب، إلا أنه لم يكن يشارك كثيرًا إلا في مناسبات محددة وأظهر قوته في بعض المواقف، لكن يبقى واحدًا من الصفقات التي صدمت جماهير النادي بأنها بعيدًا عن مستوى القميص الأبيض.

9- بابلو غارسيو وكارلوس ديوغو:

انضم الثنائي الأرجنتيني إلى ريال مدريد مقابل 5 مليون يورو فقط عام 2005، لكن لم يسمع أحد عنهما ليخرجا من الباب الضيق للنادي دون أي إنجاز يُذكر.

10- توماس غرافيسين:
انضم المدافع الدنماركي إلى ريال مدريد عام 2005 قادمًا من إيفرتون الإنجليزي مقابل 3.5 مليون يورو، لكن لم يُقدم أي مستوى جيد ليرحل في الصيف التاي على الفور إلى نادي سيلتيك الاسكتلندي.

عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019