-->
كورة ماستر كورة ماستر
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

محمد صلاح يتعرض لهجوم من عارضة أزياء

الدوري الانجليزي


شنت عارضة الأزياء، ميريهان كيلر، هجومًا عنيفًا ضد لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، عبر تصريحات أدلت بها للصحف الإنجليزية.

وقالت ميريهان إن صلاح شوه صورتها وجعلها شخصية مكروهة في مصر بسبب مساندته لزميله عمرو وردة، والذي اتُهم بالتحرش بميريهان الأسبوع الماضي.

ونشرت الموديل المصرية صورًا من المحادثات التي جمعتها مع اللاعب، والتي تبين من خلالها الابتزاز وبعث لها برسالة يحضها على الانحراف بسلوكها. 

وعليه قرر مسئولو المنتخب المصري استبعاد بشكل نهائي من قائمة الفراعنة بكأس أمم إفريقيا، قبل أن يتراجعوا عن القرار بعدها بأيام قليلة، ليكون اللاعب جاهزًا لموقعة ثمن النهائي من البطولة.

ومارس صلاح ضغوطات كبيرة من أجل عودة عمرو وردة إلى صفوف المنتخب، حيث كتب عبر حساباته الرسمية..
"أؤمن أن الكثيرين ممن ارتكبوا الأخطاء بإمكانهم أن يصبحوا أشخاص أفضل، ينبغي علينا أن نؤمن بمنح الفرص،  نحتاج إلى التعلم والتوجية".

وقالت ميريهان في تصريحات للصحف الإنجليزية.. "هذا الشخص بمثابة الإله في مصر حرفيًا، إنهم لا يعاملونه كلاعب كرة قدم، في نظرهم فهو شخص لا يخطيء".

وأكملت "هذا يعرضني للخطر الآن، لا يمكنني أن أعود إلى بلدي وأخاف أن أزور أهلي،  سيهاجمني الناس في الشوارع، أنتم تعلمون كيف هم مشجعو كرة القدم، في بلدي هم أسوأ بـ 100 مرة".


وأضافت "اتفهم الجانب الإنساني، وأنه زميله ويحاول الوقوف إلى جانبه ودعمه، لكنه يستطيع فعل ذلك بشكل خاص، أن يذهب إليه ويخبره بخطأه، وينبهه بعدم تكرار الأمر وتقديم الاعتذار الرسمي والتركيز على حياته المهنية".

واختتمت "جميعكم تعلمون ما فعله بالفعل، لكن صلاح لا يزال واقفًا في صفه، إنه أمر مؤلم".

ولا تغدو هذه هي المرة الأولى التي يتم اتهام اللاعب فيها بالتحرش وابتزاز الفتيات، إذ اتهم بمضايقات جنسية لزوجة زميله بنادي فييرنسيي البرتغالي عام 2017، فضلًا عن شكاوى عديدة من فتيات باليونان، وطرده من معكسر المنتخب قبل سنوات للسبب ذاته، والأحدث هي عارضة الأزياء المكسيكية، جيوفانا، التي نشرت صورًا من محادثات غير أخلاقية للاعب.

وقاد صلاح -الذي سجل هدفين- المنتخب المصري إلى التأهل لثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بمصر، وسيواجه أحد منتخبات المركز الثالث.


عن الكاتب

كورة ماستر

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

كورة ماستر

2019